آخر الأخبار

مغني الراب العالمي توتون« Two Tone » يصدر اغنية جديدة بعنوان "IN IT FOR LOVE "


بقلم سارة قهوجان  

بعد النجاح الذي حققته اغنية "المكتاب" ،اطلق النجم العالمي مغربي الأصل رشيد بنمسعود المعروف بتوتون  على موقع التواصل الاجتماعي "يوتوب" اغنية جديدة بعنوان    " in it for love" رفقة الفنان و المنشط الإذاعي كريس فاد وذلك يوم 2 من الشهر الجاري ، فيما نالت الاغنية على نسبة 40 الف  مشاهدة خلال اليوم الأول من إصدارها.   

جاءت فكرة تأليف هذه الاغنية بمحض الصدفة و لم يكن مخطط لها مسبقا خصوصا و ان توتون معروف بارتجال اغانيه. وقد تم تسجيل الاغنية بالأستوديو الخاص لتوتون.
تم بت الاغنية لأول مرة على راديو "فيرجن" بدبي يوم الأربعاء 28 يناير اما على "أي تيونز" الشرق الأوسط كان يوم 2 من الشهر الجاري و "أي تيونز" على مستوى العالم ستعرض يوم 11 كذلك من هذا الشهر الجاري. 

و جدير بالذكر، ان رشيد ينحدر من عائلة ناضورية ،ولد بمدينة ريسويك بعد ان هاجرت اسرته الى هولندا ،و يقيم حاليا بدبي الامارات العربية المتحدة بسبب الاستثمارات و الاعمال التي يديرها هناك.
طرق أبواب الراب منذ نعومة اظافره ،وما ان ولجه حتى استقر في عالمه حيت ان خطواته الأولى في هذا الفن بدأت مع فرقة "252 مين درايف"  لتأخذ مسيرته من بعدها نحو تأليف انتاج اغانيه بنفسه.

شارك توتون في العديد من المهرجانات و المناسبات الغنائية من بينها الدورة الأولى لمهرجان نايضة بورزازات، الدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للحسيمة، مهرجان ياسلام في دورته السادسة بابوضبي رفقة نخبة من الفنانين العالميين ،مهرجانات باسبانيا كما احيا عدة حفلات لاقت نجاحا باهرا بعدة دول اجنبية.

و من بين اغانيه الناجحة "المكتاب" مع المطرب المغربي غاني التي حازت على نسبة عالية من المشاهدة في فترة وجيزة  على قناة يوتوب، "مع النجمين العالميين أريك ماشادو من كوبا و طوني لانطاطا keep on going "من بورتوريكو، و اغنية " التي قام بتصويرها بمدينة مراكش، و غيرها من الأغاني التي يزخر بها  You Can Be" الرصيد الفني لمغني الراب توتون .

توتون حاول في اغانيه الخروج من المألوف في فن الراب الذي  يعد ثورة في وجه الفقر و والمشكلات الاجتماعية،  ليذهب نحو مواضيع ذات طابع ترفيهي مبهج و مفعم بالحياة و الحيوية. 
: مشاريعه المستقبلية
الفنان العالمي توتون سيشارك في اكبر مهرجان عالمي بدبي "ريدفست" مع نخبة النجوم العالميين أمثال الفنانة الاسترالية" ايجي ازيليا"،فرقة الروك البريطانية "باستيل"،الفنانة البريطانية "إلا اير" ،الفنان الأمريكي "دجرمي" و اخرين و ذلك أيام 12 و 13 من الشهر الجاري. 
كما انه بصدد تحضير مفاجأة لمحبيه مع فنانين مغاربة.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.