آخر الأخبار

تنغير : جثمان الراحل البرلماني موحى بوركالن يشيع الى مثواه الاخير


محمد ايت حساين - تنغير 
في جو جنائزي مهيب، شيع جثمان الراحل موحى بوركالن الذي كان يشتغل منصب برلماني تنغير عن حزب الاصالة والمعاصرة  ومنصب  النائب الاول لرئيس المجلس الاقليمي لتنغير،الى مثواه الاخير، صباح اليوم الجمعة 20 فبراير 2015 بمقبرة  دوار غليل باقليم تنغير،حيث وري الثرى بحضور عامل اقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري ورئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير السيد لحسن بوعدين، والمنسق الجهوي لحزب الاصللة والمعاصرة باكادير ،و جمع غفير من المشيعين ضم افراد عائلته  واسرته وزملائه واصدقائه، الى جانب العديد من الفعاليات والهيئات السياسية والمدنية.
واحتشدت جموع غفيرة  من المشيعيين  أي ما يقارب 2000 مشيع الى مقبرة دوار غليل  باقليم تنغير، حيث أقيمت صلاة الجنازة.
وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمع عدد كبير من أبرز رموز المشهد السياسي ،في اقليم تنغير، وشخصيات عامة وعموم  محبي الراحل موحى بوركالن ،في لحظة وداع أخيرة.
وخيمت أجواء الحزن على مشهد الجنازة خصوصا بين أوساط أصدقاء الراحل ورفاقه في مسيرته السياسية  الحافلة. وتبادل رؤساء الجماعات ، وشخصيات من مختلف القطاعات، العزاء في فقدان واحد من أبرز الوجوه بالجنوب الشرقي.
ومن جهتها، نعت الامانة العامة لحزب الاصلة والمعاصرة "رحيل احد رجال السياسة بالجنوب الشرقي ورجل اعمال"، معبرة عن "عميق حزنها وبالغ أساها لهذا المصاب الجلل، بفقدان الساحة السياسية المغربية لإحدى أهم شخصياتها البارزة.
وللاشارة لقد حضر  رئيس جهة مراكش تنسيفت الحوز السيد احمد التويزي عن حزب الاصلة والمعاصرة، لتقديم العزاء لاسرة الفقيد المرحوم موحى بوركالن.
وكان النائب البرلماني موحى بوركالن قد فارق الحياة بحدى المصحات بمدينة مراكش حيث كان يخضع للعلاج قبل أن يتدهور وضعه الصحي ويسلم روحه لبارئها.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.