آخر الأخبار

النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات يفوز بكأس السلامة الطرقية 2015



جديد اليوم 
نجح فريق النسيج الجمعوي للتنمية بورزازات بالظفر بكأس السلامة الطرقية لسنة 2015 في نسخته الثانية، على حساب فريق الدرك الملكي بورزازات، بنتيجة " 3 / 2 "، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت 14 فبراير 2015، بالقاعة المغطاة بدار الشباب الحسن الثاني بورزازات، ظمن فعاليات أسبوع السلامة الطرقية، المنظم من طرف الجمعية الوطنية للسلامة الطرقية فرع ورزازات بشراكة مع عمالة إقليم ورزازات و المندوبية الإقليمية  للنقل والتجهيز.
وشارك في هده التظاهرة الرياضية فرق كل المصالح المتدخلة في مجال حوادث السير من اجل التباري و التنافس على لقب الدورة التي عرفت نجاحا كبيرا من طرف المنظمين والقائمين عليها.
و موازات مع التظاهرة الرياضية، يتم تنظيم عدة انشطة تحسيسية بهدف إشاعة قيم احترام قانون السير و ترسيخ ثقافة الوقاية و السلامة الطرقية ، و ضرورة التضامن و التآزر من اجل محاربة افة حوادث السير.
ومن المنتظر ان يسدل الستار على فعاليات أسبوع السلامة الطرقية فبراير 2015، يوم 18 فبراير من الشهر الجاري، بحفل تتويج نهائي، سيتم خلاله عدد من الفقرات الفنية و التكريمات اعترافا بالمجهودات المبذولة و المبادرات الهادفة في اطار السلامة الطرقية.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.