آخر الأخبار

اعتقال شبان بورزازات قد يفك لغز عصابة قلعة امكونة الملثمة


تمكنت المصالح الأمنية بمدينة ورزازات من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ثلاث شبان ينحدرون من قلعة امكونة و يحترفون عمليات السطو تحت التهديد بالسلاح الأبيض. 

و حسب مصدر مطلع، فالشبان يكترون بيتا بحي" ليراك "، و ينشطون في الحي المحمدي القريب من الكلية، يغيرون ملابسهم باستمرار لتنفيذ عملياتهم غالبا بعد الغروب وحلول الظلام حيث ينفردون بضحاياهم في أماكن مظلمة مستخدمين أسلحة بيضاء لسلبهم كل ما يملكون.

و أفاد ذات المصدر أن عناصر الشرطة كثفت من عمليات البحث عن العصابة بطرقها السرية خصوصا في الحي المذكور، ليتم ضبطهم في حالة تلبس وهم يهاجمون أحد الضحايا الذي أصيبت سيارته بعطب في الطريق بين "فدراكوم" والحي المحمدي وبينما كان يتصل بأحد أقاربه ليعلمه بما حصل لسيارته من أجل استقدام ميكانيكي وإذا بالعصابة تهاجمه لكنه تمكن في أخر المكالمة من إبلاغ من كان يتصل به بالهجوم ، ليحاصر أفراد الشرطة الجناة ويلقوا القبض على اثنين منهم فيما فر الثالث و معه مبلغ تم سلبه للضحية، و بعد التحقيق مع المعتقلين تبين أنهما ينحدران من قلعة مكونة.

 توقف عمليات السطو بقلعة امكونة و التشابه الكثيرة بين عمليات العصابة الموقوفة بورزازات و تلك التي كانت قلعة امكونة مسرحا لها منذ أسابيع يرجح فرضية كون تلك العصابة هي نفسها العصابة الملثمة التي زرعت الرعب بقلعة امكونة بعد تنفيذها لسلسلة من عمليات السطو المسلح دون أن تتمكن العناصر الأمنية من إلقاء القبض على الجناة. و يبدو أن العصابة نقلت نشاطها إلى مدينة ورزازات.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.