آخر الأخبار

ورزازات : اعتقال أفراد عصابة إجرامية تعترض سبيل المارة


مشاهد - إسماعيل آيت حماد 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية في ورزازات من إلقاء القبض هذا الأسبوع على أفراد عصابة إجرامية روعت الساكنة، حيث كانوا يعترضون سبيل المارة ويسلبونهم أغراضهم من النقود والهواتف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وفور تلقيها عدة شكايات من المواطنين ضمنهم مدير مؤسسة تعليمية إعدادية بالحي المحمدي، قامت مجموعة من أفراد الشرطة القضائية بتكثيف عملية البحث والتحري في حي المقاومة والمحطة الطرقية ثم الحي المحمدي للبحث على الجناة.
وأثناء الجولة الأمنية في الأحياء والمناطق التي يشتبه تواجد الجناة فيها وفي مدخل الحي المحمدي لاذ ثلاثة من المشتبه فيهم بالفرار فور رؤيتهم لسيارة الشرطة، مما أثار شكوك العناصر الأمنية الذين توزعوا في الحي عبر مجموعات وتمكنوا من توقيف أحد المتهمين وبحوزته سلاح أبيض يستعمله في التهديد وإرهاب المواطنين لتنفيذ أعماله الاجرامية.
وأثناء التحقيق معه اعترف بالمنسوب إليه وكشف هوية مساعديه الفارين مما مكن رجال الأمن من إلقاء القبض على أحدهم فيما يزال البحث جار عن المتهم الثالث الذي تمكن من الفرار والتواري عن الأنظار.
وبعد تفتيش بيت المتهمين الموقوفين الذي يكترونه في حي المقاومة عثرت عناصر الشرطة على أسلحة بيضاء وأقنعة يستعملها الجناة في إخفاء ملامحهم أثناء تنفيذ عملياتهم الإجرامية، واعترف المشتبه فيهم بالتهم المنسوبة إليهم، حيث يتابعون بتهمة جناية تكوين عصابة إجرامية والسرقة واستعمال السلاح الأبيض والتهديد.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.