آخر الأخبار

ممثلة مغربية تتهم سعيد الناصري بالتحرش بها


في تدوينة لها على الفايسبوك قالت الفنانة المغربية لبنى أبيضار ،أنها تم  إقصائها من المشاركة في "برومو" فلمها السينمائي الجديد “الحمالة” رفقة الممثل والمخرج سعيد الناص،و أنها ستكشف عن سبب هذا الإقصاء خلال ساعة.

وفي تدوينة أخرى لها قالت " حسبي الله ونعم الوكيل.فاش رجعت المغرب قصد نخدم فبلادي قلت غنلقى مشاكيل مع النساء من الوسط الفني. لكن لقيت العكس الممتلات المغريات مغلوب على أمرنا حنت كاين شي رجال كيقولو على رأسهم فنانة ولكن عقلهم فيه مخدة وناموسية. الحرب اللي نايضة عليا دبا وحرماني من الإعلام. سبابو رفضي علاقة جنسية .اقصاءي من لبرومو تالفيلم سبابها رفضي نكون لعبة جنسية."

وفي حوار أجراه معها أحد المواقع الإلكترونية قالت " سعيد الناصري تحرش بي وطلب إقامة علاقة جنسية معي، وحين رفضت انزعج وزاد انزعاجه حين علم أنني مرتبطة فلم يعد يتكلم معي وبعد الانتهاء من الفلم قاطعني وحرمني من المشاركة في “برومو” العمل."

من خلال هذه المعطيات  يتبين أن  الممثلة تريد إرسال رسالة مفادها أن سعيد الناصري قام بإقصائها بسبب رفضها إقامة علاقة جنسية معه.


 لماذا لم توجيهي هذا الاتهام من قبل اقصائك من "البرومو " للناصري؟

لبنى أبيضار:كنت خائفة، ولأنني كنت أنتظرخروج الفيلم من أجل حصولي على مستحقاتي في ظل غياب عقد عمل مع العلم أنني تلقيت 10000 درهم فقط في الوقت الذي تمت فيه المماطلة في تأدية باقي المستحقات.

 يمكن للناصري أن يتابعك قضائيا ،فهل لديك ما تثبتين به اتهاماتك له؟

لبنى أبيضار :من المفروض أن أتابعه أناو ليس العكس، ثم إن سعيد معروف في الوسط الفني بمثل هذه التصرفات. 

 وما هي رسالتك لجمهورك و للجمهور المغربي بصفة عامة؟

لبنى أبيضار : كنت أعرف أنني سأواجه مشاكل في مشواري لكن من أجل إظهار الحقيقة سأمضي إلى الأمام دون أن يهمني أي شيء.
نون بريس

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.