آخر الأخبار

استياء الساكنة من تماطل أشغال ترميم ملعب سيدي داود بورزازات


جديد اليوم - ع ب 
أثارت مشكلة تماطل أشغال ترميم ملعب سيدي داود، والملعب البلدي سابقا، استياء العديد من ساكنة المنطقة على رأسهم لاعبي النادي البلدي لورزازات، الذين اعتبروا مثل هذا المشروع ضروريا،  خاصة أن المدينة تفتقر للمرافق الرياضية التي تسمح لهم بممارسة رياضاتهم المفضّلة. 
وأفاد عدد من سكان ورزازات، أن أشغال إنجاز الملعب البلدي متوقفة، ما جعلهم يتساءلون عن الأسباب الكامنة وراء هذا التوقف المفاجئ دون استكمال المشروع، الوضع الذي أجبّر فرق كرة القدم وبعض الشباب إلى التنقل إلى المناطق المجاورة لممارسة رياضاتهم، في ظل غياب فضاءات تليق بإجراء حصص التدريب الإعدادية لخوض غمار الموسم الكروي الحالي في أجواء تنافسية.
الشيء الذي أثر سلبا على الفرق المحلية التي تنافس في بطولة الهواة، وعلى رأسهم النادي البلدي لورزازات الدي لوحظ انخفاض مستواه ليحتل الرتب الاخيرة في بطولة القسم الاول هواة شطر الجنوب.
من جهته، نفى مسؤول بمندوبية وزارة الشباب والرياضة ان تكون الاشغال قد توقفت.
للتذكير فأن مشروع ترميم الملعب الدي تم بناءة سنة 1956، والدي يشمل تكسية أرضية الملعب بالعشب وزيادة المدرجات، ترميم مستودع الملابس والمرافق المحيطة بالملعب، هو تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الشباب والرياضة التي تتعلق بتعشيب الملاعب الوطنية بالعشب الاصطناعي مع تعزيزها بالتجهيزات الضرورية.



جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.