آخر الأخبار

قلة النوم تهدد عيونك


يؤكد فنان التجميل الألماني بيتر شميدينغر أن الهالات السوداء تحت العينين تعد مؤشراً على التعب والإرهاق الناجم عن قلة النوم.

تعتبرالهالات السوداء بمثابة العدو اللدود لجمال المرأة؛ حيث أنها لا تتسبب في تورم العيون فقط ، بل تجعل الوجه كله يبدو مجهداً وشاحباً أيضاً. 

وأوضح فنان التجميل الألماني بيتر شميدينغر أن الهالات السوداء تحت العينين تعد مؤشراً على التعب والإرهاق الناجم مثلاً عن قلة النوم، والتي بدورها تعزز من فرص حدوث مشاكل في سريان الدم في البشرة حول العينين، والتي تكون رقيقة وحساسة للغاية لدرجة أنه يمكن في بعض الأحيان رؤية شعيراتها الدموية. 

كما أن قلة النوم تؤدي أيضاً إلى قصور في عملية تصريف السائل الليمفاوي، مما يتسبب في تورم العينين.

ولمحاربة الهالات السوداء، ينصح فنان التجميل الألماني باستعمال قلم العين الدوار المحتوي على جِل مُبرد كخطوة أولى لإخفاء الهالات السوداء والتخلص من تورمات العين غير المرغوب فيها.

وبعد ذلك، يتم استعمال كونسيلر يعمل على شد البشرة، حيث أنه يقوم بإخفاء الهالات السوداء والمواضع غير المستوية وغير المتجانسة حول العين على نحو مثالي، بالإضافة إلى أنه يمنح العين إطلالة مشرقة تشع نضارة وحيوية تدوم لساعات طويلة.

وينصح فنان التجميل الألماني بتطبيق الأقنعة المخصصة لهذا الغرض واستعمال منصات العين (Eye Pads)، مشدداً على ضرورة أخذ قسط كاف من الراحة والنوم لتجنب ظهور الهالات السوداء من الأساس.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.