آخر الأخبار

اعتقال استاذ بتهمة التحرش بتلاميذه في جماعة خميس دادس


يتابع في حالة اعتقال استاذٌ للتعليم الابتدائي بتهمة التحرش بتلاميذه في المستويين الخامس والسادس إناثا وذكورا، وذلك في مدرسة ايت مجبر التابعة لمجموعة مدارس ايت حمو بجماعة الخميس دادس بإقليم تنغير.

وبعد التحقيق التمهيدي من طرف الضابطة القضائية وأمام قاضي التحقيق قررت النيابة العامة متابعة الاستاذ في حالة اعتقال في أول جلسة له يوم الخميس المقبل أمام غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بورزازات.

وفي اتصال “مشاهد.أنفو” مع أحد الآباء المشتكين الذين يؤازرهم فرع الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة بورزازات، صرح أن الاباء وأولياء التلاميذ تقدموا بشكاية للدرك الملكي بعدما توصلوا بمعلومات تفيد أن الاستاذ يتحرش بالتلميذات والتلاميذ في القسم، ويقوم بلمس التلميذات في أعضائهن الحساسة ويقوم بتصرفات مشينة –على حد تصريح الأب- كما تقدم المشتكون بشكاية أخرى الى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بورزازات الذي أمر بمتابعة الأستاذ في حالة اعتقال.

غير أن بعض زملائه يشكون في مدى صحة التهم الموجهة للأستاذ، ويرجحون أن تكون الشكاية ناتجة عن رغبة في تصفية حسابات شخصية وقبلية، خاصة بعد نزاع الاستاذ مع أحد أولياء التلاميذ.

وعلمت “مشاهد.أنفو” أن العديد من رجال التعليم وبعض سكان المنطقة يسعون إلى الضغط على المشتكين قصد التنازل عن شكايتهم ضد الأستاذ.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.