وظائف خالية (لجميع التخصصات و المؤهلات) بشركات عالمية لعام 2015


اعلن موقع التواصل الاجتماعي viadeo انه افتتح مكتب اقليمي له في المملكة المغربية ، لتصبح أول دولة عربية يبدأ فيها الموقع نشاطه بصورة رسمية .

ويعد الموقع ثاني أكبر شبكة تواصل للمحترفين في العالم بعد شبكة لينكد ان ، ويضم قرابة 40 مليون “محترف” في مهن  مختلفه وفق المنشور في صدر الصفحة الرئيسية للموقع .

ونقلت وكالة رويترز بيان عن موقع فياديو جاء فيه : “المغرب هو أول بلد في شمال افريقيا والعالم العربي يؤسس فيه فياديو مكتبا وهذا يأتي بعد افتتاح مكتب في السنغال.”

ويشكل المستخدمون في المغرب 25 بالمئة من أعضاء فياديو في افريقيا الذين يبلغ عددهم مليوني عضو. ويمثل تزايد استخدام الانترنت وارتفاع البطالة بين الشباب التي تبلغ نحو 30 بالمئة في المغرب فرصة لشركات مثل فياديو.

و تعتمد فكرة الموقع بالاساس الى استهداف المحترفين والباحثين عن العمل وأصحاب الاعمال ، في الدول المختلفة حول العالم ، والعمل على منحهم فرصة التواصل سويا وفقاً لاهتماماتهم .

وعن سبب إختيار المغرب ، أضاف بيان الموقع ، وفق رويترز : “قاعدة الاعضاء في المغرب زادت الى مثليها في أقل من عام وتمثل ثاني أكبر تجمع ناطق بالفرنسية على الموقع بعد فرنسا.”

الوظائف المتاحة والمطلوبة للعمل
مدخلين بيانات – مهندسين – موظفين إداريين – محامين – محاسبين – أطباء – حراس أمن – تسويق – مبيعات و غيرها من التخصصات

لا يشترط الخبرة.. ومطلوب جميع التخصصات

يتم تسجيل السيرة الذاتية

من هنــــــــــــــــــــا

ثم قم بالتسجيل و إدخال بيانات سيرتك الذاتية

تأكد من اكتمال سيرتك الذاتية 

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق