آخر الأخبار

طائرة شركة الطيران الإسبانية "آير أوروبا" تحط غدا الخميس بمطار ورزازات


جديد اليوم 
من المنتظر ان تحط غدا الخميس 11 دجنبر الجاري، بمطار مدينة ورزازات، طائرة "امبراير إي آر جيه 145" التابعة  لشركة الطيران الإسبانية "آير أوروبا"، بحسب ما جاء في بلاغ شركة "اير أوروبا".
الرحلة التي ستربط بين مدريد ومدينة ورزازات المغربية، عبارة عن اطلاق خط جديد سيربط بين المدينتين بواسطة طائرات "امبراير إي آر جيه 145" التي تتسع ل50 راكبا، مشيرا إلى برمجة رحلتين أسبوعيتين بين العاصمة الإسبانية ومدينة ورزازات كل خميس وأحد.
 وستنطلق رحلة غدا الخميس في الساعة الحادية عشرة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي، من مطار أدولفو سواريز باراخاس وستحط في الثانية عشرة و50 دقيقة بمطار ورزازات، أما رحلة يوم الأحد، فستقلع في الساعة الثانية بعد الزوال من العاصمة مدريد.
ونقل البلاغ ذاته عن رئيس، خوان خوسيه هيدالغو، قوله إن وجهة هذه المدينة المغربية السياحية، التي تتميز ب"اعتدال مناخها وثقافتها الراقية"، "سيجذب" الزبناء الأوروبيين، مبرزا المكانة التي تحظى بها ورزازات كمرجع سينمائي وضيافة الشعب المغربي.
وتعد شركة "إير أوروبا" للطيران، التي تأسست سنة 1986، أول شركة إسبانية خاصة تبرمج رحلات منتظمة، كما أن أسطولها يعد من بين الأحدث في العالم، إذ يبلغ متوسط عمر طائرات هذه الشركة 6,36 سنوات.
ويتكون أسطول "إير أوروبا"، التي نقلت أزيد من 9 ملايين مسافر السنة الماضية، من 45 طائرة، 13 منها من طراز "إيرباص أ330-200"، فيما 21 من طراز "بوينغ 737-800، أما الطائرات ال11 الأخرى فهي من طراز "إمبراير 195" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.