آخر الأخبار

المجلس الجهوي يسلم 6 سيارات لولاية أمن ورزازات


جديد اليوم - صور أيوب برخوش  

تسلمت ولاية أمن ورزازات نهاية الأسبوع الماضي 6 سيارات للخدمة عبارة عن هبة من مجلس جهة سوس ماسة درعة، حيث يتوخى المجلس الجهوي من خلال هذه المبادرة تعزيز أسطول حظيرة سيارات الشرطة ، قصد المساهمة في استتباب الأمن ، وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. 
وقد جرى تسليم هذه السيارات خلال حفل ترأسه عامل إقليم ورزازات، صالح بن يطو، وحضره على الخصوص رئيس مجلس جهة سوس ماسة درعة، السيد إبراهيم الحافيدي، والمنتخبون، والسلطات الإقليمية والجهوية المدنية والعسكرية، إلى جانب الضباط التابعين لولاية أمن ورزازات.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة ،أكد والي أمن ورزازات، ا حسن الدويري، أن جهاز الشرطة تجاوز دوره التقليدي حيث أصبح منفتحا على المجتمع ويطبق المفهوم الجديد للسلطة، فضلا عن حرص الجهاز على ممارسة شرطة القرب، مما ينعكس بشكل إيجابي على استتباب الطمأنينة في صفوف المجتمع.
وأضاف والي أمن ورزازات أن هذا التوجه الجديد جعل السلطات الأمنية تواكب مختلف الأنشطة ،إلى جانب المبادرة باتخاذ الإجراءات الاستباقية،عوض اللجوء إلى أسلوب الزجر والعقاب، مشيرا في هذا السياق إلى أنه تم خلق خلية للتواصل داخل ولاية أمن ورزازات وذلك من أجل مد قنوات التواصل مع مختلف الجهات، تماشيا مع ما يقتضيه تنزيل مفهوم الشرطة المواطنة على أرض الواقع.
للإشارة فإن ولاية أمن ورزازات يشمل نفوذها المناطق الحضرية التابعة لثلاثة أقاليم وهي ورزازات وزاكورة وتنغير. 





جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.