آخر الأخبار

إعادة تمثيل جريمة بشعة ذهب ضحيتها شاب بخريبكة


أعادت مصالح الشرطة القضائية بخريبكة بحضور نائب الوكيل العام للملك لدى استئنافية المدينة ، يوم أمس الخميس، تمثيل جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب بحي بن جلون بالمدينة.

وقام الجاني بتشخيص فصول الجريمة، التي تابع أطوارها حشد كبير من سكان الحي وعدد من المواطنين الذين حلوا بالمكان ، وإعادة الطريقة والسلوكات التي اتبعها قبل وأثناء ارتكابه الجريمة.

وحسب مصدر أمني، فإن تفاصيل هذه الجريمة تعود إلى مساء يوم الثلاثاء الماضي عندما أقدم شاب من مواليد 1991 على قتل ابن جيرانه البالغ من العمر 25 سنة بسبب خلافات بينهما.

وأوضح المصدر ذاته أن الجاني ترصد الضحية إلى أن انفرد به بخلاء متاخم للحي وباغته بتوجيه ضربة بواسطة قطعة حديدية على مستوى الرأس وبمختلف أنحاء من جسده فقد على إثرها الضحية وعيه، لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني متأثرا بجروحه البليغة .

وأضاف أن يقظة عناصر الشرطة القضائية وتتبعها المسار الصحيح اعتمادا على الأدلة العلمية والتكنولوجيا الحديثة مكنت من فك لغز الجريمة في ظرف قياسي وإلقاء القبض على الفاعل الحقيقي، الذي كان في حالة فرار، وهو لايزال يحمل آثار دماء الضحية على ملابسه، مشيرا إلى أن التحقيقات التي باشرتها فرقة الشرطة ومواجهة الجاني بالأفعال المنسوبة إليه أسفرت عن اعترافه بكل تلقائية بكونه هو من كان وراء قتل الضحية.

وسيحال الجاني ، اليوم الجمعة، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية خريبكة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار مع استعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية وهتك عرض ذكر بالعنف.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.