آخر الأخبار

افتتاح الملتقى البيئي الأول بفضاء الكلية متعددة التخصصات بورزازات


ع ب - جديد اليوم 
انطلق امس الخميس الملتقى البيئي الأول تحت شعار "الحفاظ على البيئة مسؤوليــتنا وترسيخ لقيم المواطنة، والدي  ينظمه النادي البيئي للكلية متعددة التخصصات بورزازات بشراكة مع جمعية أجيال للبيئة والتنمية المستدامة ، على مدى يومين بفضاء الكلية متعددة التخصصات بورزازات.
وحضر الملتقى عميد الكلية السيد يونس بلحسن، وعدد من طلاب الكلية حرصوا على حضور هذا الملتقى المهم، هذا وقد رحب عميد الكلية عبر كلمه ألقاها في افتتاح الملتقى بالحضور متمنياً لهم التوفيق والخروج بتوصيات تعكس دور الكلية في هذا المجال، مشيداً بالدور الذي يقوم به النادي البيئي للكلية، في إقامة مثل هذه الملتقيات الدورية.
وقال الطالب ورئيس جمعية أجيال للبيئة والتنمية المستدامة كمال الرماشي "ان التظاهرة يشارك فيها تلاميدة مؤسسات تعليمية بما فيها المستوى الابتدائي والاعدادي والثانوي بورشات بيئية تعكس صورة ما يقومون به في مؤسساتهم التعليمية" واضاف "ان الملتقى بهدف تحسيس الطلبة بأهمية البيئة وما لها من دور كبير ومهم داخل المجتمع بصفة عامة، نشر الثقافة البيئية داخل صفوف الطلبة، العمل على إعطاء الرونق والجمالية للكلية، ومحاربة كل ما يمكنه المس بالبيئة".
و من المنتظر ان يشهد الملتقى عرض تجارب بعض الأندية والجمعيات البيئية، كما سيتم تكريم سيدات النظافة ورجال الحراسة المشتغلين بالكلية.





جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.