آخر الأخبار

اختتام الملتقى البيئي الأول بالكلية متعددة التخصصات بورزازات


سارة قهوجان 
اختتم مساء يوم الجمعة 19 من دجنبرالجاري فعاليات الدورة الأولى للملتقى البيئي تحت شعار « الحفاظ على البيئة مسؤوليتنا و ترسيخ لقيم المواطنة  » ، المنظم من طرف الكلية متعددة التخصصات بورزازات بمبادرة من نادي البيئة بالكلية و بشراكة مع جمعية أجيال للبيئة و التنمية المستدامة بترميكت.
رحب السيد يونس بلحسن ،عميد الكلية متعددة التخصصات بورزازات في كلمته الافتتاحية بكل الحضور و خاصة الطلبة ، مبرزا مجهوداتهم القيمة في الانخراط و تنظيم مثل هذه الأنشطة التحسيسية. وأشار للهدف التوعوي لهذا النشاط الذي يتجلى في تحسيس طلبة الكلية و تلاميذ المؤسسات التعليمية المشاركة بأهمية المساهمة فى الحفاظ على البيئة و ترسخ قيم المواطنة. .
و شهد الملتقى الذي نظم طيلة يومي 18 و 19 من الشهر الجاري ، رسم جداريات لإعطاء الرونق والجمالية للكلية ، وعرض تجارب بعض الأندية والجمعيات البيئية بأروقتها.
و اكد الطالب ورئيس جمعية أجيال للبيئة والتنمية المستدامة ، كمال الرماشي،على ان التظاهرة تسعى الى الدمج بين التلاميذ و الطلبة و الأساتذة من اجل نشر الثقافة البيئية داخل صفوف الطلبة.
و توج هذا الملتقى بحفل ختامي، تم من خلاله تكريم عاملات النظافة و رجال الحراسة بالكلية متعددة التخصصات مع تقديم شواهد تقديرية للأندية و الجمعيات المشاركة.كما شهد تقديم فقرات موسيقية و فكاهية و شعرية كلها تسعى لتبليغ رسالة واحدة وهي الحفاظ على البيئة.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.