آخر الأخبار

كاميرات التجسس الخفية وتأثيرها على المغاربة مستقبلا


يسير الإيحيائي   
مما لا يدع مجالا للشك،أن سنة واحدة من العصر الذي تعيشه البشرية الآن في مختلف أصقاع المعمور،يقاس بآلاف السنين إن لم نقل بملايينها ،مقارنة مع القرون الغابرة التي عاشها الإنسان منذ نشأة آدم عليه السلام.
تعتبر التيكنولوجيا المتطورة أروع ما حققه العقل البشري على كافة المستويات.فلولاها ما كنا لنلتقط المعلومة الإخبارية حال وقوعها، وما كنا لنجوب العالم بضغطة زرّ على أجهزة التحكم عن بعد... .
بكل بساطة يمكننا القول أن التيكنولوجيا الحديثة من منظورها الإيجابي سخرت لخدمتنا في مجال الطب مثلاً، في سرعة التنقل من مكان لآخر، تقوية مصادرنا المعرفية في كل تخصصاتنا،والأمثلة كثيرة لا يمكن حصرها بثاتا.
وتعتبر السلوكات الشاذة من طرف دركيين أو شرطيين ضبطوا في حالة تلبس بالرشوة،نتاج لأجهزة صغيرة صممت لهذا الغرض وأثبتت نجاعتها وبراعة مخترعيها.وهذا ما جعل المغاربة يتهافتون على اقتنائها بشكل لافت للأنظار.
فبعد الأخبار التي تفيد أن إدارة الجمارك  أصدرت تعليمات صارمة لمفتشيها في مختلف النقط الحدودية بمنع دخول أقلام أو ساعات تتوفر على كاميرات خفية، تكون الدولة قد إتجهت بشكل صريح إلى تجريم كل من ثبتت حيازته لمثل هذه الأصناف.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.