آخر الأخبار

" توتون" و"غاني" يحضران لمفاجأة فنية جديدة

جـــديد الـيـــوم
يقوم الرابور المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور ب " توتون  Two Tone " والنجم المغربي غاني بالتحضير لمفاجأة للجمهور في الفترة القادمة من خلال عمل فني يجمعهم .
حيث قام توتون على صفحته على موقع التواصل فايسبوك بنشر صورة تجمعه بي غاني داخل أحد الاستوديوهات بإمارة دبي معلقا عليها قائلأ : " بصدد التحضير لمفاجأة كبيرة للجمهور المغربي ".
وفي تصريح خاص لمديرة أعمال رشيد بنمسعود في المغرب لبنى حيث أكدت لنا أن مشروع ديو سيجمع كلا من الفنانين توتون و غاني وذلك بالتعاون مع الموزع حميد دوسي دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى .
جدير بالذكر، أن رشيد إبن عائلة بسيطة من الناظور، هاجرت إلى هولندا حيث رأى النور بمدينة ريسويك. يقيم حاليا بدبي بالإمارات العربية المتحدة، بسبب الاستثمارات التي قام بها هناك و"البيزنس" الذي يديره، عشق موسيقى "الراب" منذ كان عمره 13 سنة، وكون في البدايات فرقة مع أصدقائه أطلق عليها اسم "252 مين درايف" قبل أن ينتشر اسمه في الساحة الفنية بهولندا والولايات المتحدة الأمريكية . حيث أحيا عدة حفلات لاقت نجاحا مبهراً بعدة دول أجنبية خصوصاً الجولة الفنية لأغنية Senorita ، كما أنه مؤخرا قام بمجموعة من المشاريع الفنية في المغرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.