آخر الأخبار

تفاصيل مثيرة اخرى في قضية ضحية الاهمال الطبي " علي جابا "


بقلم : يونس حسنائي
كما ذكرنا سابقا ان مدير مستشفى سيدي حساين صرح قائلا بخصوص وفاة الضحية " علي جابا " أن حالة الضحية كانت حرجة جراء تأخره عن أخذ حصة التصفية وأن التحاليل أجريت له وان السلطات هي المسؤولة عن ما يجري خارج المستشفى.
ليخرج طبيب مكتب حفظ الصحة الذي عاين الجثة صحبة السلطات المحلية بتصريح اخر مغاير تماما عن تصريح مدير مستشفى سيدي حساين بان سبب الوفاة هو ناتج عن سكة قلبية ....
و هذا تناقض صارخ و تضارب في الاراء و خصوصا من لدن متخصصين في مجال الطب و ليس لاعبي شطرنج ، مما يدل على وجود غموض في القضية و تهرب من المسؤولية ، فمن يكذب اذن؟ هل هو مدير مستشفى سيدي حساين ام طبيب مكتب حفظ الصحة .
و ما الداعي لكل هذا الكم الهائل من المغالطات و التضارب في الاراء .
و من هنا نطالب بفتح ملف للتحقيق في هذه الحادثة، و تحمل المسؤولية كاملة لكل من له يد في وفاة الضحية " علي جابا " ضحية الاهمال الطبي .
كما نطالب بتدخل و اشراف وزير الصحة شخصيا في هذا الملف ، و معاقبة كل من سولت له نفسه التلاعب بصحة المواطنين ، و كذالك الاشراف الشخصي لسيادته في اعادة هيكلة مستشفى سيدي حساين باكمله من اجهزة و طاقم طبي و بنية تحتية ، لانه اضحى مرتعا للتلاعبات و التجاوزات و الخروقات التي لا تغتفر في حق المواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.