آخر الأخبار

أيام الاندماج بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات يومي 14 و 15 من أكتوبر الجاري


 سارة قهوجان 
« الاندماج الجيد كفيل بتحقيق النجاح الدراسي » هو شعار أيام التعارف و الاندماج الخاص باستقبال الطلبة الجدد التي تنظمها الكلية المتعددة التخصصات بورزازات يومي 14 و 15 من أكتوبر الجاري.

يشمل برنامج هذه الأيام عدة أنشطة متنوعة تحت رئاسة عميد الكلية السيد يونس بلحسن و الطاقم الإداري و التربوي و التي تتمثل في ندوات تعريفية بمختلف المسالك التي تتوفر عليها الكلية و أهدافها ، و كذلك العاب ثقافية و ترفيهية بفضاء الكلية بالإضافة الى ورشات تكوينية من تاطير الطلبة تتمحور حول الصحافة و الماكياج السينمائي و الرسم على الجدران و التشجير زيادة على التعريف بالنوادي التي تحتضنها المؤسسة. و ستختتم هذه التظاهرة بامسية فنية موسيقية بمشاركة طاقات محلية و مواهب طلبة من اجل تبادل الخبرات و التجارب.

و ترمي هذه التظاهرة الى تمكين الطلبة الجدد من الاطلاع على المناهج الدراسية و افاقها و النظام الجديد للمسالك المهنية و الأساسية و شروط الولوج اليها،كما تعتبر فرصة للإطلاع على مختلف الأنشطة و التظاهرات التي تنظمها الكلية طيلة السنة.

أيام الاندماج لسنة 2014/2015 هي مناسبة قيمة لمشاركة الطلبة الجدد في المجال البيداغوجي للتعليم العالي و مجالا لتهيئ الطلبة نفسيا لمواصلة موسم دراسي بكل جدية و امال نحو ولوج سوق الشغل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.