آخر الأخبار

تنسيقية الإنصاف من أجل جهوية ديمقراطية ترفض مقترح مشروع الجهوية بخصوص مركز جهة درعة تافيلالت


البصير عبد الرحيم  
اصدرت تنسيقية الإنصاف من أجل جهوية ديمقراطية بورزازات الكبرى امس الاربعاء، بيانا ترفض فيه مقترح مشروع الجهوية بخصوص مركز جهة درعة تافيلالت، اضافة الى المطالبة باعتماد ورزازات الكبرى مركزا للجهة.
وجاء البيان، الذي تلقت "جديد اليوم" نسخة منه، بعد اللقاء التواصلي الدي نظمته التنسيقية لمناقشة حيثيات مقترح وزارة الداخلية حول التقسيم الجديد لجهة درعة تافيلالت.
هدا وابدت التنسيقية استعدادها لخوض كل الأشكال المتاحة والممكنة قانونيا للدفاع عن هذه الجهة بعيدا عن الضيق من الحسابات، وفي استحضار تام للمصلحة العليا، كما دعت كافة الهيئات السياسية، النقابية والجمعوية بالمنطقة لمزيد من رص الصفوف وتغليب المصلحة العامة من أجل تحقيق انطلاقة صحيحة لجهة درعة تافيلالت في ظل انسجام مكوناتها لتحقيق ما تستحق لتحقيق إقلاع تنموي طال انتظاره.
وفي نفس السياق، اصدر الرؤساء المنتخبون بالإقليم، بالإضافة الى اعضاء جهة سوس ماسة درعة بورزازات بيانا ابدو فيه تساءلهم حول الحيف الدي طال ورزازات الكبرى جراء القرار الغير منصف واللاديمقراطي، والمعايير المعتمدة من لدن وزارة الداخلية في اقتراح مركز جهة درعة تافيلالت.
كما اتفقوا حسب البيان الدي توصلنا بنسخة منه، على مجموعة من الخطوات النضالية من اجل انصاف ورد الاعتبار لورزازات الكبرى، التي قد تصل الى حد مقاطعة الانتخابات الجهوية المقبلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.