آخر الأخبار

الرابور الشهير توتون يصدر أغنية جديدة بعنوان " Keep on going "

 
 
بقلم محمد حفيض .
بعد النجاح الذي حققته أغنية سنيوريتا، أطلق الفنان المغربي الأصل رشيد بنمسعود المشهور بـ"توتون Two tone"، على موقع يوتيوب أغنية جديدة بعنوان " keep on going " رفقة النجمين العالميين إريك ماشادو  من كوبا و طوني لانطا من بورتوريكو .

هذه الاغنية كتب كلماتها كل من تو تون، إريك ماشادو و طوني لانطا كل حسب اللغة التي يغني بها ، حيث يتمحور موضوعها ما بين الفرح، الحياة وجو المرح . و قد تم تسجيلها باستديو تو تون بدبي و  الماسترنغ بالولايات المتحدة الأمريكية.   
و قد قام توتون بتصوير فيديو كليب لأغنية keep on going وهو ثاني عمل مصور بمدينة الحمراء مراكش بعد كليب سنيوريتا حيث إعتمد فيه على طاقم فني قدم خصيصا من أمريكا لتنفيذ هذا الكليب. 

جدير بالذكر، أن رشيد إبن عائلة بسيطة من الناظور، هاجرت إلى هولندا حيث رأى النور بمدينة ريسويك. يقيم حاليا بدبي بالإمارات العربية المتحدة، بسبب الاستثمارات التي قام بها هناك و"البيزنس" الذي يديره، عشق موسيقى "الراب" منذ كان عمره 13 سنة، وكون في البدايات فرقة مع أصدقائه أطلق عليها اسم "252 مين درايف" قبل أن ينتشر اسمه في الساحة الفنية بهولندا والولايات المتحدة الأمريكية . حيث أحيا عدة حفلات لاقت نجاحا مبهراً بعدة دول أجنبية خصوصاً الجولة الفنية لأغنية Senorita ، كما أنه مؤخرا قام بمجموعة من المشاريع الفنية في المغرب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.