آخر الأخبار

تنغير:مدرسة قلعة مكونة تحتفل بعيد المدرسة

محمد ايت حساين 
احتضنت مدرسة قلعة مكونة، يوم الثلاثاء09/09 /2014 ،حفل عيد المدرسة  للموسم الدراسي 2014/2015،الذي عرف حضور ثلة من مسؤولي الإقليم؛ على رأسهم عامل عمالة تنغير ، والنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، بالإضافة إلى شخصيات سياسية ومدنية وعسكرية.
عند وصول موكب عامل اقليم تنغير للمدرسة، وجد في استقباله مجموعة الأساتذة ، وكذا مجموعة من الأطر النيابية على رأسهم السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، بالإضافة إلى عدد من أولياء التلاميذ وأطر المدرسة.
استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم بصوت أحد الحاضرين، ليتم بعدها مباشرة إلقاء النشيد الوطني من طرف مجموعة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة.
بعد ذلك ألقى السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية كلمة افتتاحية وترحيبية، رحب فيها بعامل  اقليم تنغير والوفد المرافق له وجميع الحضور، وقد شكر النائب الإقليمي بالمناسبة لعامل اقليم تنغير حرصه الشديد على حضور أنشطة قطاع التربية والتكوين ، ومواكبة التظاهرات التربوية المختلفة ، مجسدين  العناية المخصوصة بقضايا الشأن التربوي ، استرشادا بالتوجيهات الملكية السامية الداعية إلى جعله شأن الجميع،... لتنتقل الكلمة إلى مدير مدرسة قلعة مكونة الذي توجه أصالة عن نفسه ونيابة عن  اطر وتلاميذ المؤسسة، بالشكر لعامل تنغير والنائب الاقليمي لوزارة التربية الوطنية وكل من حضر الحفل، وقدم ملخصا حول إستراتيجية المؤسسة تماشيا مع توجيهات ملكية سامية.
وقد أشرف عامل اقليم تنغير على توزيع المحافظ و اللوازم المدرسية على تلاميذ وتلميذات المؤسسة التعليمية، مدرسة قلعة مكونة، وبعدها قدمت  له شروحات حول  ما قدمته المؤسسة في الموسم الدراسي الماضي للتلاميذ والتلميذات منهم ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي الاخر استقبل الجميع  لتناول كؤوس شاي،بعدها ودع مدير مدرسة قلعة مكونة عامل اقليم تنغير والوفد المرافق له، شاكرا لهم حضورهم في هذا اليوم ومساهمتهم المشرفة للمؤسسة، والتي تركت وستترك صورا جميلة  في اذهان جميع المدرسين والمتمدرسين وامهاتهم وابائهم لن تكون حافزا وتحفيزاعلى المزيد من العمل لصالح الناشئة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.