آخر الأخبار

ملك "الراب" العربي المغربي مسلم يلهب جمهور مهرجان صيف ورزازات


البصير عبد الرحيم - صور أيوب برخوش 

احيى ملك الراب العربي المغربي مسلم امس السبت 30 غشت 2014، بقصبة تاوريرت بورزازات، سهرة غنائية ضمن الاسبوع الثالث من فعاليات النسخة الثانية لمهرجان صيف ورزازات، الدي تنظمه عمالة إقليم ورزازات بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة درعة والمجلس البلدي للمدينة.  
وشهدت السهرة إقبالا جماهيريا من ساكنة مدينة ورزازات، بالرغم من امطار الخير التي  تساقطت اثناء السهرة والتي لم تمنعهم من مشاهدة نجمهم المفضل ملك الراب العربي المغربي مسلم، الذي أمتع عشاقه من خلال تقديم مجموعة من أغانيه على رأسها "لوكان الواقع لوحة، الواليدة، المرحوم، الرسالة"، وهو ما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية والحماس والتفاعل، كما شارك في إحياء السهرة كل من المواهب الصاعدة الورزازية وهيبة قراب ومجموعة "هيبر سوند" بالإضافة إلى فرقة احواش تفلتوت.
وفي تصريح للعبور قال مسلم "انا جد سعيد لحضوري الاول الى مدينة ورزازات وهده كانت فرصة للقائي بجمهوري الدواق الدي تفاعل معي وكان متحمسا، والدي اشكره بدوري، كما ان المدينة اعجبتني واتمنى ان ازورها مرة اخرى رفقة العائلة".
ويذكر ان محمد الهادي المزوري الملقب ب "مسلم " هو مغني راب مغربي من مواليد سنة 1981 بطنجة، بدأ مسيرته الغنائية كهاوي سنة 1995، يعبر عن احساسه وتجربته القاسية عن طريق الأغاني والمسيقى، وشارك بمجموعته الغنائية في العديد من الحفلات العامة والمهرجانات المحلية وقد لاقت السهرات التي أحياها تفاعلا وحضورا شبابيّا كبيرا.
للإشارة فإن احتفالية مهرجان صيف ورزازات ما زالت مستمرة بحيث ان جمهور هده الدورة ينتظر حضور الفنانة الأمريكية جينفر الملقبة بشاهيناز ونجم الأغنية الشعبية الداودي ، فضلا عن مجموعة من الفرق فلكورية والأمازيغية والمحلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.