آخر الأخبار

ازيد من 30 اعلامي يستفيدون من دورة تكوينية في مجال الصورة والكتابة الصحفية بورزازات


البصير عبد الرحيم  
صور هشام رحاوي  
استفاد اكتر من 30 اعلامي بمنطقة الجنوب الشرقي من ورشة حول تقنيات الصورة والكتابة الصحفية في شقيهما النظري والتطبيقي، في دورة تكوينية نظمها نادي الصحافة بورزازات الكبرى بشراكة مع بلدية ورزازات وبتنسيق مع المديرية الجهوية للاتصال ومعهد ميديا سيال للأعلام والاتصال، يوم الاحد 24 غشت الجاري بمقر معهد ميديا سيال بورزازات.
تضمنت الورشة تقنيات التقاط الصورة وأبعادها في المادة الخبرية، إضافة إلى كيفية كتابة الخبر الصحفي وأسلوب الكتابة الصحفية، و أطر الصحفي عبد اللطيف بن الطالب مدير مكتب القناة الثانية بورزازات ورشة تقنيات الكتابة الصحفية، كما اطر المصور علي وامو ورشة الصورة.
وقال احد المستفيدين "ان هده الورشة تعد نوعية وستستفيد منها المنطقة من خلال النشاط الاعلامي الدي يعرفه شباب المنطقة في اظهار مؤهلاتها وايصال المعلومة، كما ان المنطقة تفتقد لمثل هده الورشات، ونتمنى ان تتكرر متل هده الورشات مستقبلا".
للإشارة فأن النادي يهدف من خلال الورشة الى تقوية قدرات المراسلين والصحفيين والإعلاميين المحليين والمهتمين بالميدان الإعلامي، والدورة دون رسوم مادية حيث تكلف النادي بميزانية التأطير، وتم في الأخير توزيع شواهد المشاركة على المستفيدين.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.