آخر الأخبار

الفنان المغربي Aminux يصدر أغنية جديدة بعنوان HANDS UP


جديد اليوم  
أصدر الفنان المغربي أمين تمري الملقب " Aminux" عبر قناته على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب أغنية جديدة بعنوان HANDS UP، يتحذث فيها عن الحب والسلام والأمل في الحياة، حيث أن هذه الأغنية تنتمي إلى ألبومه الجديد " أنا وياك " الذي يحتوي على 12 أغنية جميعها أغاني عاطفية ورومانسية من المنتظر أن يصدر خلال الأشهر المقبلة.
بدأ أمين مسيرته الفنية سنة 2007 ، وهو من مواليد 19 فبراير 1991 بمدينة طنجة ، حاصل على شهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية  بكلية العوم والتقنيات بطنجة ، خلال سنة 2008 بدأ مسيرته الغنائية مع مجموعة T-Clan Rap ، بعدها بسنة واحدة إختار إستكمال مشواره لوحده ، في سنة 2013 أصدر أمين فيديو كليبه الأول تحت عنوان" تفاطْ الشمعة " . بالإضافة إلى ذلك يلقب أمين برائد موسيقى R&B بالمغرب له عدة مشاركات في العديدة من الملتقيات والمهرجانات والحفلات يتميز بلون خاص به من خلال لمسة المغربية التي يدخلها على أغانيه.
للإشارة فإن Aminux بصم على حضور متميز في الآونة الأخيرة من خلال أغانيه التي لقيت نجاحا كبيرا ، حيث حظيت بنسبة إستماع عالية على أثير الإذاعات الوطنية والخاصة مما أكسبه شهرة في الساحة الفنية الوطنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.