آخر الأخبار

إيمان قرقيبو نجمة مغربية تكتب إسمها بحروف من ذهب

بقلم محمد حفيض .
إيمان قرقيبو فنانة مغربية من مواليد سنة 1988 بمدينة الحاجب ، حاصلة على شهادة الباكالوريا في تقنيات تدبير الحسابات بعدها على شهادة إدارة وتدبيرالمقاولات السياحية و الفندقية بالمعهد الدولي للسياحة بطنجة وشهادة الماجستير بمعهد إدارة الأعمال والتكنولوجيا بالرباط ، إختارت الدرب الفني كعالم لها  حيث بدأت مشوارها الفني في سن جد مبكرة ، تعد من المواهب الشابة اللامعة التي تزخر بها بلادنا حيث كانت نجمة بالحفلات العائلية والمدرسية تتميز بصوت جذاب و تتقن مجموعة من الألوان الغنائية (عربي ، مغربي ، شرقي ...) التألق طموحها الدائم الذي جعل منها نجمة ساطعة أما غايتها هي إرضاء جمهورها من خلال إبداعاتها التي تحمل في طياتها رسائل إنسانية متميزة .   

بصمت على حضور متميز بالوسط الفني في السنوات الأخيرة من خلال مشاركتها في العديد من برامج الهواة العربية و الملتقيات والمهرجانات والحفلات على المستوى الوطني والعربي والدولي ، أبرزها المشاركة بالدورة الرابعة من إستوديو 2M حيث حازت على جائزة الجمهور سنة 2007 ، برنامج إكس فاكتور الذي وصلت إلى مراحله النهائية ، مهرجان الشباب بالرباط ، مهرجان طرب بطنجة ، مهرجان أصوات نسائية بتطوان ، مهرجان موازين سنة 2014 ، مهرجان عيد الموسيقى بسويسرا ، جولتان بالولايات المتحدة الأمريكية . بالإضافة إلى مشاركتها ببعض المشاريع الفنية التي تهتم بالقضايا الإنسانية . 

كما شاركت بعدة برامج بقنوات تلفزية شذى الألحان ، سهران معاك لليلة ، 100٪100 شباب ، مسار ، صباحيات 2M ، خالدات ، حلم يتحقق ...

يذكر أن إيمان أصدرت أول عمل غنائي خاص بها سنة 2008 بعنوان " Bariaa "، لتتبعها كل من أغنية " Mawjat Hob " و" Haolak eih " وذلك في عمل مشترك مع الفنان المغربي يونس فخار ، حيث تم تسجيل هذه الأغاني بالقاهرة.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.