آخر الأخبار

أساتذة بكلية ورزازات يضربون ويقاطعون الامتحانات حتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم

 
قرر أساتذة الكلية المتعددة التخصصات العرضيين بورزازات مقاطعة الامتحانات، و خوض إضراب مفتوح منذ شهر، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم، ويلوحون بعدم الالتحاق بالكلية السنة المقبلة.
وقال عضو من "تنسيقية الأساتذة العرضيين"بورزازات، إن المضربين لم يتوصلوا بمستحقاتهم، منذ السنة الماضية، وأنهم أجروا لقاءات عدة مع إدارة الكلية، غير أن الحال ظل كما هو منذ السنة الماضية.
و أضاف المصدر نفسه أنه، بعد استنفاد محاولات الحل عبر الحوار ومراسلة الجهات الوصية على القطاع، قرر المتضررون خوض إضراب إنذاري لمدة أسبوع، نهاية مارس الماضي، ليلتحقوا بعد ذلك بمقرات عملهم، وعقدوا لقاء تشاوريا في بداية أبريل الماضي، وعلى ضوئه قرروا الدخول في إضراب مفتوح، منذ 7 من الشهر نفسه.
و ذكر المصدر نفسه أن الطلبة حرموا من الدراسة، خلال مارس الماضي، وأن إدارة الكلية عملت على تعويض الأساتذة المضربين، حتى يتسنى لهم المشاركة في امتحانات نهاية السنة.
ويبلغ عدد المضربين 16 أستاذا، يمثلون حوالي ثلث هيئة التدريس العاملة بالكلية الوحيدة في ورزازات، يقول المصدر نفسه، الذي أوضح أن المعنيين يقدمون ملفات الترشيح بشكل عاد، ويتعاقدون مع الكلية في إطار سد الخصاص في مواد الإعلاميات، وتقنيات السمعي البصري، واللغات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.