آخر الأخبار

انعقاد دورة يونيو للجمعية العامة لغرفة التجارة لورزازات


الحسين ناصري غرفة التجارة ورزازات
بيان

             ستعرف غرفة التجارة لورزازات بتاريخ 13/06/2014 انعقاد دورة يونيو للجمعية العامة ,ومن بين النقاط الغريبة المدرجة,المصادقة على النظام الداخلي الذي كان من المفروض أن يحسم منذ دورة أكتوبر 2012 ,أي الدورة الموالية مباشرة لتجديد المكتب المكون بتاريخ 09 غشت 2012, ولا يدخل حيز التطبيق الأ بعد الموافقة عليه من طرف السلطة الحكومية في أجل أقصاه 60  يوما ,طبقا للمادة 44 من القانون الأساسي التي لم تحترم. لتتضح بجلاء التصرفات المتدبدبة للمكتب المسير التي تطفو على السطح منذ تاريخ مطالبة الجهات المعنية باجراء بحث و تحقيق عن خروقات التسيير الاداري و المالي. زيادة على تحريف مضامين محاضير الدورات , والمحضر الحالي المراد المصادقة عليه في التاريخ أعلاه نمودج لذلك . ثم النعوت المجانية التي يتم تلقيها مرارا و تكرارا و لا نعير لها أي اهتمام  . وأن الهدف الشخصي ليس خلاف أو صراع على المقاعد     و على الغرفة, بل خلاف و صراع لأجل الغرفة ولأجل الشفافية والوضوح ثم العمل الجاد.
        وأطالب السلطة الادارية الاقليمية أن تقوم خلال أشغال الدورة بتطبيق القانون, وأن تتحمل المندوبية الاقليمية للصناعة والتجارة بورزازات مسؤوليتها نيابة عن الوزارة الوصية في التأشير والموافقة على هذا النمط من التلاعبات , ويبقى قرار أعضاء المكتب خلال أطوار اجتماع الجمعية العامة هو معيار مستوى تطلعات المتتبعين و انتظارات المنتسبين للغرفة .
        وختاما أدعو المنابر الاعلامية بالحضور لتغطية ومواكبة هذه الدورة بكل موضوعية من أجل تنورير الرأي العام وتوضيح مجموعة من الألغاز الشائكة التي تلف بالغرفة ,  كما نغتنم الفرصة ان نحي الاخوة الاعلاميين الحاضرين خلال الدورة العادية السابقة وتكسير هاجس المنع بالحضور لأول مرة في التاريخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.