آخر الأخبار

المجلس الاقليمي لورزازات ينفي إشاعات راجت عن انقطاعات مرتقبة في تزويد المدينة بالماء الصالح للشرب


نفى أعضاء المجلس الاقليمي لورزازات المنعقد يوم الاثنين 26 ماي الجاري، ما قال عنها "إشاعات" راجت عن انقطاعات مرتقبة في تزويد المدينة بالماء الصالح للشرب، مشيرين إلى أن جميع التدابير اتخذت من أجل ضمان استمرارية تزويد المنطقة، على حقينة سد المنصور الذهبي بلغت حاليا 26%، وهو ما سيسمح بتلبية حاجية المواطنين.
الدورة العادية للمجلس، التي أقيمت بمقر عمالة الإقليم، وافقتعلى تخصيص وتحويل اعتمادات مالية على الخصوص إلى المجال الخاص بالإعانات المقدمة للجمعيات الثقافية والرياضية والفرق الرياضية، وإلى التزويد بالماء الصالح للشرب، حيث صادق أعضاء المجلس، بالأغلبية، على مشروع اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي للسياحة بهدف المساهمة في دعم بعض البرامج المرتبطة بالتنمية الثقافية والتنشيط بالإقليم.
ويلتزم المجلس الإقليمي، بموجب هذه الاتفاقية، بتخصيص دعم مالي لفائدة المجلس الإقليمي للسياحة يبلغ مليون درهم، من أجل المساهمة في تمويل مختلف التظاهرات الفنية والثقافية والمهرجانات التي يحتضنها الإقليم خلال سنة 2014.
كما صادق المجلس بالإجماع على مشاريع اتفاقيات شراكة تتعلق بتنفيذ برنامج لدعم الأنشطة التربوية داخل المؤسسات التعليمية بالإقليم، وأخرى، حول مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في انجاز معبر على وادي تاركا أمرزو بجماعة تندوت، الذي قدرت تكلفته الاجمالية ب766 ألف درهم .
كما صادق المجلس على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بالمساهمة في إقامة الطريق الجهوية رقم 307 بالجماعة القروية سكورة، بالإضافة الى المصادقة بالاجماع على عملية اقتناء عقار تابع للجماعة السلالية لدواري تزنتوت وتسلمانت من أجل إقامة مشروع من قبل أحد المستثمرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.