آخر الأخبار

انتشار مهول للمومسات بين شوراع و ازقة مدينة ورزازات


يونس حسنائي
و انت تمر بين شوراع و ازقة مدينة ورزازات بالليل او النهار الا و يثير انتباهك فتيات و نساء في مختلف الاعمار يتسكعن بين ازقتها بحثا عن زبائن يريدون قضاء نزواتهم الحيوانية مع احداهن، انها اقدم مهنة حقيرة في التاريخ و هي الدعارة.
نعم ايها الاعزاء فقد شهدت مدينة ورزازات في السنوات الاخيرة ظهورا و انتشارا مهولا للمومسات اللواتي يبحث عن المال مقابل الجنس، و اغلبهن اتين من مدن اخرى قادمات الى هذه المدين
ة بحثا عن المال السريع.
و اذا ما نظرنا الى اعمارهن فسنجد ان اغلبهن ما بين 17 سنة و 35 سنة لا يهمهم مرض او عرض الا المال و المال فقط، ضاربين عرض الحائط كل القيم الدينية و الاخلاقية عرض الحائط،
بل و ان اغلبية المومسات يتخذن من الملاهي الليلية و الحانات مقرا لهم لاجتذاب الزبائن
و لتقضية ليلة حمراء لا يعلم منتهاها الا الله ،(وسنعود الى موضوع الملاهي و الحانات بمدينة ورزازات في موضوع اخر انشاء الله) - بل و الاخطر من ذلك هو ان بعض من بنات مدينة ورزازات و هن بنات عائلات تأثرن بالمد العهري الذي عرفته المدينة فاصبحن يقلد الاخريات في كل شئ. و بهذه المناسبة اناشد من هذا المنبر كل اسرة بهذه المدينة : راقبوا ابنائكم و بناتكم و اسئلوهن عن اين ذهبن و من اين جئن لاحظوا تصرفاتهم و ربوهن على طاعة الله و الفرق بين الحلال و الحرام و زرعوا في نفوسهم الفضيلة و عزة النفس و الكرامة.
الا ان سؤال يتبادر الى ذهننا و نتسائل ، لماذا تقصد اغلبية العاهرات المجئ الى مدن الجنوب الشرقي كورزازات او الرشيدية و يتخذنها ملاذا ليشتغلن مثل هذا العمل الدنيئ؟
انه و بلا شك ان شباب ورزازات هم من جعل من نفسه اضحوكة اهل المدن الاخرى لما عرف عليه من سذاجة و كبت و استسلام امام الانثى فتجد الشاب من هؤلاء يدفع مقابل عملية واحدة ما بين 300 حتى 1500 درهم و ما خفي كان اعظم.
فبدل ان يعي بان ما يقوم به من مثل هذا العمل لا يمت للانسانية بشئ و انه نزل الى مستوى الحيوان. و بانه معرض الى اشد و افتك مرض عرفه الانسان الا و هو الايدز - حفظنا الله و حفظكم اخواني- بل و الاشد من ذلك هو انه جرم ديني حرمه الله عز وجل و حرمته جميع الاديان السمواية.
علينا ان نكون يقضين و ان نردع انفسنا من ان تقوم بمثل هذا الجرم و ان نفرغ مكبوتاتنا و طاقاتنا في افكار و ابداعات و ابحاث تعود بالنفع علينا و على المدينة التي نقطن بها.
و تذكر و انت تزني بان ملك الموت يحوم كل الارجاء فاياك ان يمسك الله عز وجل روحك و انت تزني فتكون بئس العاقبة.

جديد اليوم | الاخبار على مدار الساعة Designed by Templateism.com Copyright © 2016

صور النموذج بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.